asnan
أسنان كلينك توقع أكبر عقد في تاريخ الكويت



أعلنت أسنان كلينك يوم الأحد الماضي توقيعها أكبر عقد عيادات أسنان في تاريخ قطاع طب الأسنان الخاص في الكويت مع شركة كاستليني الإيطالية ""Castellini. و قد تم الاتفاق على توريد 64 كرسي أسنان على مرحلتين، المرحلة الأولى 28 كرسي تصل الكويت في سبتمبر 2011 و المرحلة الثانية في أواخر 2012. و و يعد هذا التعاقد الأكبر في تاريخ عيادات الأسنان الخاصة في الكويت. و تجدر الإشارة بأن مصنع كاستليني من أقدم مصانع عيادات الأسنان في العالم، حيث تم إنشائه عام 1935، و يعد اليوم ثاني أكبر مصنع لعيادات الأسنان في العالم بطاقة إنتاجية تفوق 8000 كرسي أسنان سنويا.

و قد صرح باولو بوسولاري مدير المبيعات و التسويق في كاستليني باعتزازه بتوقيع هذا العقد مع أسنان كلينك. حيث كان القرار مدروسا بشكل جدي و نثني على اهتمام طاقم أسنان بأدق التفاصيل التي تهدف إلى الوصول لأعلى مستويات الجودة الطبية و تهدف في الوقت ذاته على راحة المراجع على كرسي الأسنان. حيث جاء فريق أسنان الى مصانعنا في مدينة بولونيا الإيطالية و معهم أرقامهم و حساباتهم وقد تم تصميم و تشكيل كراسي الأسنان بشكل خاص لأسنان كلينك و ستحمل جميع الكراسي شعار العيادة الكويتية. وقد أثمرت زيارة طاقم أسنان لمصنعنا في إيطاليا، و أدت إلى ولادة هذا الجيل الجديد و الخاص من كراسي الأسنان الحديثة و المطورة جدا.

و أشار مدير عام أسنان كلينك د. عيسى العيسى بسعادة أسنان كلينك بالتعاون مع شركة بعراقة كاستليني. حيث أن لخبرة كاستليني التي تتجاوز ال 75 عاما وزنها. و تمتاز كاستليني بتطويرها المستمر و قدرتها على الابتكار، بالإضافة إلى اهتمامها بجودة مكونات أجهزتها الدقيقة و قدرتها على الصمود سنوات عديدة، و حرصها على راحة المراجع و طبيب الأسنان معا. لكن من أهم أسباب اختيار كاستليني هو موافقتهم لتلبية احتياجات طاقم أطباء أسنان كلينك لتفصيل كرسي الأسنان على حسب حاجة كل طبيب و على حسب اختصاصه. لذا اطلعنا عند زيارة مصنع كاستليني في إيطاليا على كل الخيارات المتاحة و الأجهزة المتطورة و قمنا بطلب إضافة بعض المكونات و الأدوات خصيصا لكل طبيب من أطباء أسنان كلينك. كل هذا سيوفر بيئة مريحة لطبيب الأسنان ليعمل فيها مما سيؤدي إلى توفير الوقت و الجهد و سينعكس على راحة المراجع أثناء العلاج.

ومن الجدير بالذكر بأن أسنان كلينك تقوم حاليا ببناء أكبر عيادة أسنان خاصة في الشرق الأوسط في برج مكون من 10 أدوار يطل على البحر مباشرة، و يقع هذا البرج على شارع البلاجات في السالمية. و من المتوقع أن يبدأ استقبال المراجعين في هذا البرج في شهر نوفمبر من هذا العام.